السبت، 9 فبراير 2013

أخطاء الزوجات عند ممارسة الجنس الفموي


سأسرد اليوم قائمه بالأوضاع الخاطئه التي تمارسها الزوجات عند ممارسة الجنس الفموي:

1) عندما تمص المرأه القضيب وكأنها تحاول أن تحلب بقره بفمها!!
كلنا نسمع بمصطلح "مص القضيب" مما يجعل المرأه تعتقد خطأ أن الرجل يريد فعلا أن يمص قضيبه بشده، فيمسكنه ويبدأن في المص الشديد وكأنهن يحاولن استخراج الحليب من ثدي بقره.لكل رجل تفضيلاته المختلفه ولكن أغلب الرجال يستمتعون باللحس وأن تحيطي قضيبه بفمك وتمصين ببساطه....
ليست غرزت قضيبا فمها تكون
2) عندما تحتك أسنان المرأه بقضيب الرجل ouch!!!

على المرأه أن تنتبه لأسنانها فقضيب الرجل يعد عضوا حساسا، تمرني على إبقاء شفتيك بعيده عن أسنانك وسيكون زوجك أكثر سعادة حينها.
ليست غرزت قضيبا فمها تكون
3) عندما تكتفي المرأه بوضع فمها على القضيب وتتجاهل بقية الجسم
يعبر الرجل كثيرا عن رغبته في أن تظهر الزوجه الحب لكافة جسده أثناء المص ولايريدها فقط أن تضع فمها لمدة خمس دقائق على قضيبه حتى يقذف!! لمسك للأجزاء الأخرى لايهيج الرجل فحسب وإنما يشعره بأنه مقبول ومحبوب لديك. جربي مسك يده أثناء المص أو تحسسي ساقه "ممتع جدا لمس الشعر في الساقين ليست غرزت قضيبا فمها تكون"
ليست غرزت قضيبا فمها تكون
4) عندما تمارس المرأه المص في صمت تام ومطبق!!
ضعي نفسك مكان الرجل..هل سبق وأن مارس زوجك اللحس في صمت تام مما جعلك تتسائلين هل يعجبه؟ هل يجد طعمي مقبولا؟ من الواضح أن الرجل لايشعر كذلك بالإرتياح عندما تقوم المرأه بممارسة هذا الفعل الحميمي دون أن تنطق بكلمه واحده طوال الوقت، أعلم أنه من الصعب الحديث وفمك ممتليء بالقضيب..ولكن يمكنك التوقف لثانيه وسؤاله عن مدى رضاه واستمتاعه..عبري له عن مدى حبك وإعجابك بجاذبيته ورجولته...حتما سيقدر ذلك.
ليست غرزت قضيبا فمها تكون
5) عندما تبصق المرأه مني الرجل
يشعر الرجل بالإهانه عندما يقذف في فمك وتسارعين إلى الحمام لبصق منيه أو تبعدين فمك عند تدفق المني وتجعلينه يقذف فقط في الفراغ!!..يشعر ذلك الرجل بالرفض وكأنك تبصقين جوهره وروحه بعيدا!! كما يشعره بالاحراج لأنه سيفهم أنك تجدينه مقرفا..ويحسسه ذلك بالقذاره وكأنك تجبرين نفسك على مص قضيبه.
ليست غرزت قضيبا فمها تكون
في الفلسفه الصينيه والهنديه القديمه يعد مني الرجل إكسيرا غاليا ولايقدر بثمن يحتوي على تركيزات عاليه من قوى الطبيعه.لذلك ينظر إلى مني الرجل وكأنه شيء لايفترض إهداره وتضييعه. إستقبال مني الرجل سواء عن طريق المهبل أو الفم يعد عرضا منه لك... يقدم لك فيه طاقة حياته. ليس ذلك فحسب وإنما تذهب بعض الفلسفات الغربيه مثل فلسفة تانترا يوقا (Tantra Yoga) لما هو أبعد من ذلك فتعتقد أن مني الرجل يملك خصائصا توليديه وتجديديه تجعله "جرعة" فريده من نوعها للإبقاء على حياة صحيه ومديده.
ليست غرزت قضيبا فمها تكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق