السبت، 9 فبراير 2013

أفكار مختلفة لإثارة جنسية أقوى



قد تتسبب تكرار نفس الوضعيات الجنسية فى الشعور بالملل للزوجين وروتينية الحياة بينهم.. ودائما ينصح خبراء العلاقات الزوجية بالتجديد بشكل متكرر حتى لو كنت غير معتاد على ذلك.. واليكم أفكار تذكروها أثناء الممارسة الزوجية لمزيد من الاثارة والوصول للاورجازم.

للمرأة: دائما ماتثير الزوج مشاهدتك أثناء ممارستك للعلاقة ووصولك للنشوة وقد تكون مجرد مشاهدتة لكِ وأنت تتأوهين أو تشعرين بالسعادة الجنسية أكثر اثارة من لحظة الايلاج حتى بالنسبة له.. قبل بدء الممارسة الزوجية اقترحى عليه عدم نزع ملابسة ونزعى انت ملابسك واتركيه يتلمس كل جزء منك كما يحلو له وببطء بدءا بالنهدين ووصولا الى منطقة البظر بلعقها وتوصيلك الى النشوة من خلال ادخال أصابعه فقط، فمشاهدته لك وأنت تصلين للنشوة بطريقتة سيسعده ويمكنك تكرار الأمر كل فترة أن أحب ذلك.

للمرأة: اقترحى على زوجك كل فترة أن تكونى بالأعلى أثناء الممارسة خاصة اذا كنتِ معتادة أن يكون هو بالأعلى أو المتحكم بالعلاقة.. وجودك بالأعلى سيضمن ايلاج قوى يصل لأعمق نقطة بالمهبل ويمكنك لمزيد من اثارتة الامساك بنهديكِ والتلاعب بهم أمامه.

للمرأة: يمكنك الاعتماد على تقليص عضلات المهبل أثناء الايلاج لإشعاره بالمتعة البالغة.. وذلك عندما يكون الزوج قارب على الإنزال، عليكى بشد عضلات المهبل للأعلى وكأنك تحبسين البول.. تلك الحركة ستضغط على عضوه الذكرى وتسحبه للداخل وهذا كافى بإشعاره بالمتعة الجنونية واشعارك أنت أيضا بالنشوة.

للمرأة: تحدى زوجك قبل الممارسة الزوجية بأن ينزع عنك ملابسك بفمه واسنانة دون استخدام اليدين خاصة اللانجرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق